آلة تعبئة الكبسولة نصف الأوتوماتيكية
يحتوي هذا الجهاز على محطة تغذية كبسولة فارغة مستقلة ، محطة تغذية مسحوق ومحطة إغلاق كبسولة. يجب معالجة العملية المتوسطة يدويا. تعتمد الآلة التحكم في السرعة المتغيرة ، والعملية سهلة وبسيطة للغاية ، وتتغذى مادة المسحوق بشكل صحيح. يعتمد جسم الجهاز وطاول
آلة تعبئة الكبسولات الصلبة الأوتوماتيكية بالكامل
هذا النموذج هو نوع من الحركة المتقطعة و لوحة ثقب ملء آلة تعبئة الكبسولة الأوتوماتيكية الكاملة.
الطب التلقائي آلة تعبئة الكبسولات الصلبة
المستحضرات الصيدلانية والأدوية، والمواد الكيميائية (مسحوق، بيليه، حبيبة، حبوب منع الحمل)، كما يمكن استخدامها لسد نقص الفيتامينات والمواد الغذائية والأدوية الحيوانية، الخ
آلة تعبئة كبسولة الجيلاتين الصلبة
هذا الجهاز هو نوع من التشغيل المتقطع ، معدات ملء الكبسولة الصلبة الأوتوماتيكية الكاملة مع ملء نوع الحفرة. جنبا إلى جنب مع خصائص الطب الصيني التقليدي ومتطلبات GMP ، تم تحسين الجهاز ومصممة. لديها بنية مدمجة ، موديل صغير ، ضوضاء منخفضة ، جرعة ملء دقيقة ، وظي
آلة تعبئة الكبسولة الأوتوماتيكية بالكامل ذات الدقة العالية
آلة تعبئة الكبسولات الصلبة الأوتوماتيكية من سلسلة NJP-3200 و 3800 مناسبة للإنتاج بالجملة.
آلة تعبئة الكبسولات الصلبة الأوتوماتيكية الكاملة
NJP-5600 آلة تعبئة الكبسولة الأوتوماتيكية مناسبة لمعدات الإنتاج الضخم
آلة تعبئة وختم كبسولة
وصف المنتج: 1 ، التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس ، تكامل متعدد الأنظمة ، درجة عالية من الأتمتة. 2 ، لصقها بالتساوي ، تقنية الإلتصاق تقفل تأثير الختم. 3. يعتمد الصندوق المطاطي والجسم تصميم القابض ، والذي يمكن تفكيكه بسهولة وتنظيفه. 4 ، لوحة ال
WL Pelletizer
لا يزال الضغط المتداول كتقنية حبوب منع الحمل أحد أكثر الطرق صلاحية لإنتاج حبوب منع الحمل الصغيرة. هذه التقنية هي أساسا للضغط ومواد حبوب منع الحمل المتداولة ، والتي تحتوي على نسبة عالية من الامتصاص والسكر ودهون أقل. يتم التحقق من خلال الممارسة ، حبوب منع
انخفاض درجة الحرارة ومطرقة المطرقة خالية من الغبار
يمكن لهذا النظام تلبية متطلبات درجة الحرارة المنخفضة وخالية من الغبار وتعديل الدقة. التدابير الرئيسية هي أنه عند سحق المواد ، وتوفير الهواء البارد في نفس الوقت ، والتحكم في سرعة التغذية بواسطة وحدة تغذية لولبية قابلة للتعديل والتحكم في السرعة ، وبالتالي
 123 
Nana 0086 15800947006

Capsule machine
Fully Automatic Hard Capsule Filling Machine(NJP-420,700,800B/C/E)
This model is an intermittent motion and hole plate type filling full automatic capsule filling equipment.
Semi-automatic Capsule Filling Machine(JTJ-A)
This machine has independent empty capsule feeding station, Powder feeding station and capsule closing station. The medium process need to be processed by hand. The machine adopt variable speed control, the operation is very easy and simple, and the powd
Fully Automatic Hard Capsule Filling Machine(NJP-420,700,800B/C/E)
This model is an intermittent motion and hole plate type filling full automatic capsule filling equipment.
Medicine Automatic Hard Capsule Filler Machine(NJP-950,1250B/C/E)
Pharmaceutical, medicine, and chemicals (powder, Pellet, granule, pill), also can be used to fill vitamin, foodstuff and animal drug, etc.
Hard Gelatin Capsule Filling Machine(NJP-2000,2500B/C/E)
This machine is a kind of intermittent operation, full automatic hard capsule filling equipment with hole type filling. Combined with the characteristics of traditional Chinese medicine and the requirements of GMP, the machine has been optimized and desig
High Precision Fully Automatic Capsule Filling Machine(NJP-3200,3800B/C/E)
NJP-3200 and 3800 Series automatic hard capsule filling machines are suitable for mass production.
Full-Automatic Hard Capsule Filling Machine(NJP-5600B/C/E)
NJP-5600 automatic capsule filling machine is suitable for mass production equipment
Capsule Banding Sealing Machine(NSF-600)
product description: 1, touch screen control, multi-system integration, high degree of automation. 2, evenly glued, a gluing technology locks the sealing effect. 3. The rubber box and the body adopt the clutch design, which can be easily disassembled
WL Pelletizer
Squeezing-rolling as a pill technical is still one of the most valid methods to produce mini-pills. This technical is mainly for squeezing and rolling pill material, which has high absorptive, sugar and less fat. Verified by practice, pills from such tech
Low-temperature And Dust-free Hammer Mill
This system can meet the requirements of low temperature, dust free and adjustment of granularity. The main measures are that when pulverizing materials, supplying the cold air at the same time, and control the speed of feeding by an adjustable, speed con
 123 
Nana 0086 15800947006